أقسى غرامات الرابطة ضد النجم والنادي الصفاقسي والعلمي يحال على لجنة التأديب

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة يوم أمس الخميس 10 مارس 2022 اجتماعه الدوري الذي خصص للنظر فيما رافق من أحداث مباريات الجولة الأخيرة من البطولة وقرر في أعقابه ما يلي: 

1-    توجيه توبيخ وتسليط غرامة على النادي الصفاقسي قدرها 5000 دينار بسبب رمي المقذوفات من طرف جماهيره (حالة عود) في مباراة اتحاد بن قردان. 
2-    توجيه توبيخ وتسليط غرامة على النجم الرياضي  الساحلي قدرها 5000 دينار بسبب رمي المقذوفات من طرف جماهيره (حالة عود) في مباراة اتحاد المنستير. 
3-    توجيه توبيخ وتسليط غرامة على الأولمبي الباجي قدرها 2500  دينار بسبب رمي المقذوفات من طرف جماهيره في مباراة هلال الشابة. 
4-    توجيه توبيخ وتسليط غرامة على الترجي الرياضي قدرها 1500 دينار بسبب استعمال الشماريخ من قبل جماهيره في مباراة النادي البنزرتي. 
5-    توجيه توبيخ وتسليط غرامة على النجم المتلوي قدرها 1500 دينار بسبب استعمال الشماريخ من قبل جماهيره في مباراة الاتحاد الرياضي بتطاوين. 
6-    إحالة الملف التأديبي لرئيس النادي الافريقي يوسف العلمي على أنظار لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم بسبب التهجم على حكم مباراة فريقه مع مستقبل سليمان. 

شاهد أيضاً

عثمان جنيح رئيسا للهيئة التسييرية للنجم الساحلي

لوبوان تي ان : اجتمعت عشية اليوم  الأربعاء 27جويلية 2022 اللجنة المستقلة للانتخابات للنجم الساحلي بحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.