الأحد , سبتمبر 26 2021
الرئيسية / شركات ومؤسسات / “سامسونغ” المركز العمراني الشمالي تنطلق في تسويق الآلات الكهرومنزلية

“سامسونغ” المركز العمراني الشمالي تنطلق في تسويق الآلات الكهرومنزلية

يعمل المركز التجاري لعلامة سامسونغ والموجود بالمركز العمراني الشمالي على توسعة قائمة الاختيار في معروضاته من خلال توفير عدد هام من الآلات الكهرومنزلية الحاملة لعلامة سامسونغ.

الى جانب الهواتف الذكية، ستتيح المعروضات الجديدة هامشا جديدا وواسعا من الاختيار لدى حرفاء علامة “سامسونغ”.

الحرفاء الذين يبحثون عن اقتناء الثلاجات، الأفران الكهربائية، آلات غسل الملابس والأطباق، المكانس الكهربائية ومكيفات الهواء، التليفزيونات أو الهواتف الذكية وكمالياتها سيكونون في المكان الصحيح لدى “سامسونغ” لتلبية كل الاحتياجات و كل الأذواق.

لا يتعلق الأمر باقتناء آلات ومعدات جديدة فقط بل انه يتجاوز ذلك الى الحصول على آلات بإمكانها تيسير الحياة اليومية خصوصا وأن أغلب هذه الآلات بوسعها الاتصال ببعضها البعض.

صار بوسع الحرفاء اليوم القدوم والقيام بشكل مباشر بتجربة آلات “سامسونغ” المطورة وذلك داخل “فضاء الاختبار والتجريب” الموجود داخل الفضاء التجاري. المساحة الجديدة ستكون مهيئة لاستقبال الحرفاء حتى يتمكنوا من اختبار تكنولوجيا المعروضات قبل تحديد خيارات الشراء النهائية.

الفضاء يحتوي أيضا على قسم لخدمة ما بعد البيع تخص هواتف ” سامسونغ ” الذكية حيث يتم تقديم خدمة الفحص المجاني للهواتف ويقع استعمال قطع الغيار الأصلية في كل عملية اصلاح.

مهلا فليس هذا كل شيء.. خدمة جديدة سيقع اعتمادها للمرة الأولى في فضاء المركز العمراني الشمالي وسيطلق عليها تسمية One-Hour Service” “حيث سيكون بإمكان الحرفاء الاستفادة من خدمات ما بعد البيع باعتماد سقف زمني لا يتجاوز الساعة الواحدة لصيانة أجهزتهم.  مصلحة ما بعد البيع ستكون مفتوحة ومتاحة للجميع بالفضاء التجاري المفتوح من الاثنين الى الجمعة من التاسعة صباحا الى الخامسة مساء.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد أورنج تونس وبدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange ترافق وتدعم الأشخاص المصابين بالتوحد وعائلاتهم عبر التطبيقة المبتكرة Tsara البيداغوجية والتعليمية

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج المدارس الرقمية ومخابر FabLabs التضامنية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *