الثلاثاء , سبتمبر 21 2021
الرئيسية / شركات ومؤسسات / أورنج تونس تطلق#DimaM3aB3athna للسماح لكبار السنّ بمواصلة رؤية العائلة والأقارب والتواصل معهم عبر الومضات الإشهارية

أورنج تونس تطلق#DimaM3aB3athna للسماح لكبار السنّ بمواصلة رؤية العائلة والأقارب والتواصل معهم عبر الومضات الإشهارية

خلال فترة الحجر الصحي الشامل البقاء على اتصال وتواصل أمر ضروري وهواتفنا الذكية وحواسيبنا مفيدة جدّا وخلال كلّ يوم تسمح للجميع بالبقاء على تواصل لرؤية الأقارب والأحباب. لكن ليس كلّ التونسيين كذلك. فكبار السن وآباؤنا أو أجدادنا ليسوا جميعا مجهزين بالهواتف الذكية والحواسيب، كما أنّ كبار السن الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجدّ Covid-19 ومن الأوائل الذين يتأثرون بالعزلة التي يفرضها الحجر الصحي، وفي الكثير من الأحيان ما يحرمون من أي اتصال تقريبا بهدف الحفاظ على سلامتهم.

وفي هذا الإطار ولهذه الأسباب،  قررت أورنج تونس المشغل الأوّل لخدمات الجيل الرابع للانترنات في تونس  توفير مساحات إشهارية للتونسيين حتى يتمكنوا من تقاسم أفضل اللحظات وتبادل الرسائل مع المسنين مباشرة على شاشة التلفاز.

ستتيح هذه المبادرة للشباب من التواصل معهم وإسعادهم برسائل فيديوهات.

كيفية الإستخدام؟

الموقع التشاركي onresteensemble.orange.tn<https://onresteensemble.orange.tn>

ومن خلال الموقع الإلكتروني onresteensemble.orange.tn<https://onresteensemble.orange.tn>، يمكن لجميع المواطنين إرسال رسالة فيديو. كلّ ما عليهم فعله هو الإشارة إلى الاسم واللقب للشخص الذي سيتمّ إرسال الرسالة إليه والقيام بتصوير نفسه لبضع ثوان. وستظهر مقاطع الفيديوهات المختارة أثناء الومضات الإشهارية.

سيتم إرسال رسالة لهؤلاء الأشخاص لإشعار عائلاتهم وأقاربهم بالتاريخ وتوقيت بث الرسالة على شاشة التلفاز.

كما أن الموقع الإلكتروني onresteensemble.orange.tn<https://onresteensemble.orange.tn> مفتوح بداية من اليوم وتتيح لك بالفعل نشر رسائل الفيديوهات لمدة زمنية تتراوح بين 5 إلى 10 ثوانٍ. وسيتم بث الرسائل الأولى بداية من يوم 25 أفريل.

كلّ موظفي أورنج تونس مسخرين يوميا للسماح للحرفاء بالبقاء على اتصال بالعائلة والأقارب والاستفادة بجميع خدمات الإنترنات خلال فترة الحجر الصحي.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد أورنج تونس وبدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange ترافق وتدعم الأشخاص المصابين بالتوحد وعائلاتهم عبر التطبيقة المبتكرة Tsara البيداغوجية والتعليمية

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج المدارس الرقمية ومخابر FabLabs التضامنية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *