الخميس , سبتمبر 23 2021
الرئيسية / أحداث / الناطق الرسمي باسم حزب البديل تصريحات قسيلة تلزمه شخصيا والحزب سيشارك في الانتخابات التشريعية…

الناطق الرسمي باسم حزب البديل تصريحات قسيلة تلزمه شخصيا والحزب سيشارك في الانتخابات التشريعية…

أثناء حضوره ببرنامج ميدي شو باذاعة موازييك توجه خميس قسيلة القيادي بحزب البديل برسالة إلى رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة حيث صرح متوجها إلى رئيس الجمهورية “أنت تملك الامكانية للتدخل للحفاظ على الدولة التونسية ومساعدة قوى التقدم والديمقراطية لرفع اللبس داخلها والخلافات غير المعقولة بينها واعطاء توجيهاتك لتخليص تونس من الشوائب وضمان أن يكون الصف التقدمي الاغلبي في المجتمع هو الاغلبي في الحياة السياسية “.

كما قال لرئيس الحكومة يوسف الشاهد أنت على رأس الحكومة ولك من الصلاحيات أن تأخذ قرارات تزلزل المشهد السياسي، قرارات شجاعة تضمن مناخات نظيفة ومطمئنة لجميع الفاعلين السياسيين لتنظيم إنتخابات يشهد لها الجميع وتنتهي بنتائج يقبلها الجميع ”.

واعلن أن حزبه إي البديل لن يترشح للانتخابات التشريعية ثم رفض مواصلة الحوار وأكد انه ليس مقاطعة للاذاعة وإنما لأنه ليس له إي حديث او إي إضافة يدلى بها خاصة مع تازم وضع البلاد حد تعبيره .

في المقابل فند الناطق الرسمي لحزب البديل التونسي محمد التومي تصريحات قسيلة المتعلقة بعدم مشاركة الحزب في الانتخابات التشريعية بل أكد أن الحزب سيشارك في كل الدوائر الانتخابية مضيفا أن قرار قسيلة هو موقفه الشخصي ويلزمه هو فقط ولا يعبر عن موقف الحزب من المشاركة في الاستحقاق الانتخابي القادم .

هاجر وأسماء

عن asmahajer

شاهد أيضاً

الجزائر : تغلق مجالها الجوي امام الطائرات المدنية والعسكرية المغربية

لوبوان تي ان : اعلنت الرئاسة الجزائرية، مساء الأربعاء 22 سبتمبر، إثر اجتماع للمجلس الجزائري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *