الأربعاء , سبتمبر 22 2021
الرئيسية / أحداث / سيحتضن القمة العربية: قصر المؤتمرات بالعاصمة في حلة جديدة ورائقة

سيحتضن القمة العربية: قصر المؤتمرات بالعاصمة في حلة جديدة ورائقة

لوبوان تي آن- تتقدم اشغال تهيئة وتجديد قصر المؤتمرات بالعاصمة على نسق حثيث حيث قطعت هذه الاشغال التي يؤمنها مجمع “شعبان اخوان للمقاولات” شوطا كبيرا تجاوز الـ70 بالمائة.

ومن المقرر ان يجتمع هذا الفضاء القمة العربية الاتي ستحتضنها تونس فس موفى شهر مارس القادم.

وقد تحول بعد ظهر أمس الجمعة 25 جانفي 2019 ،السيد نور الدين سالمي وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية رفقة السيدة سلمى اللومي الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي إلى قصر المؤتمرات بالعاصمة لمعاينة تقدم أشغال تهيئته.

ورافق السادة الوزراء في هذه الزيارة عدد من مستشاري وإطارات رئاسة الجمهورية وإطارات وزارة التجهيز والمصممين والمقاولة المشرفة على أشغال التهيئة وتهيئة الفضاءات والتي يترأسها السيد ماهر شعبان .

وقد ثمن وزير التجهيز مجهودات كل الأطراف المتدخلة والمشرفة على سير الانجاز وحثهم على ضرورة استكمال بقية الأشغال في أقرب الآجال وبالجودة المطلوبة لتكون المنشأة جاهزة لاحتضان القمة العربية.

من جانبها عبرت السيدة مديرة الديوان الرئاسي عن استحسانها لتقدم نسق الأشغال بشكل مرضي ودعت إلى مزيد تظافر الجهود لإنجاح هذا المشروع استعدادا لاحتضان تونس للقمة العربية في 30 و31 مارس 2019.

وحسب المعاينات الاولية، فان قصر المؤتمرات بالعاصمة سيلبس حلة جديدة ورائعة تليق بالحدث، وان الشركة التي عهد اليها بالاشغال حرصت على الجودة والتجديد والجمالية في الفضاء الذي سيخرج في حلة جديدة ورائقة تليق بتونس وبالحدث الذي ستحتضنه.

غسان الصديق

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

اسباب انقطاع البث عن خطاب سعيد على القناة الوطنية

لوبوان تي ٱن: أثار العطب التقنيّ الذي طرأ على خطاب رئيس الجمهورية المنقول مباشرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *