الخميس , سبتمبر 23 2021
الرئيسية / أحداث / لزهر العكرمي يدعو وزراء الشاهد للتضامن والابتعاد عن الانتهازية والجبن

لزهر العكرمي يدعو وزراء الشاهد للتضامن والابتعاد عن الانتهازية والجبن

لوبوان تي آن- كتب المحامي والقيادي السابق في نداء تونس والوزير الاسبق في وزارة الداخلية لزهر العكرمي منذ قليل تدوينة على حسابه الخاص في “فايس بوك” طالب خلالها الوزراء في حكومة يوسف الشاهد من الخروج من حالة الصمت ومساندة “عرفهم”. وكتب العكرمي:”مطلوب موقف من بعض الوزراء في إطار التضامن الحكومي رئيس حكومتهم يتعرض الى حرب يومية،بلغت درجة العبث من واحد معتوه وفاسد وهوما يتفرجو وخايفين!!سجلو موقف يزي من الانتهازية والجبن !!!!”.

كلام العكرمي يتلاءم تماما مع مواقفه المعلنة منذ مدة والمساندة بكل وضوح ليوسف الشاهد ضد حافظ قائد السبسي والتي تمادت هذه الايام لتمس والده الرئيس الباجي قائد السبسي الذي وصفه بانه بات من التاريخ قائلا اليوم في احدى الاذاعات:” الباجي قائد السبسي غلطوه واصبح في ذمة التاريخ”..

العكرمي اصبح هذه الايام مقربا جدا من يوسف الشاهد وربما حتى متحدثا بلسانه.

ويذكر ان الاستاذ العكرمي هو من اكتشافات الباجي قائد السبسي سياسيا حيث اعجب بعيد الثورة  بتدخلاته ليستدعيه ويعينه وزيرا في حكومته في منصب الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية ، المسؤول عن الإصلاحات وذلك  من 1 جويلية إلى 24 ديسمبر 2011 . وبعد ذلك واصل العمل الى جانب الباجي قائد السبسي وكان معه من بين المؤسسين لنداء تونس قبل الدخول في صراعات مع حافظ وخروجه من النداء.

غسان الصديق

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

الجزائر : تغلق مجالها الجوي امام الطائرات المدنية والعسكرية المغربية

لوبوان تي ان : اعلنت الرئاسة الجزائرية، مساء الأربعاء 22 سبتمبر، إثر اجتماع للمجلس الجزائري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *