الإثنين , سبتمبر 27 2021
الرئيسية / أحداث / البريد التونسي و ويسترن يونيون يوفران خدمة تحويل أموال للطلبة التونسيين في الخارج

البريد التونسي و ويسترن يونيون يوفران خدمة تحويل أموال للطلبة التونسيين في الخارج

بالشراكة بين البريد التونسي وويسترن يونيون الرائدة عالميا على مستوى التحويلات المالية وعلى مستوى مبادلة العملة النقدية سيكون بإمكان الطلبة التونسيين بالخارج استقبال التحويلات المالية أينما كانوا في العالم.

خلال هذه السنة انتظم صالون التوجيه الجامعي لتلاميذ الباكالوريا و الذين يرغبون في الدراسة بالخارج وقد كان البريد التونسي وويسترن يونيون الداعمين الرئيسين لهذا الصالون الذي شكل فرصة للطلبة المباشرين ولطلبة المستقبل وأوليائهم للتعرف عن كثب على المؤسسات الجامعية في تونس وخارجها.

وعيا بحاجات العائلات التونسية لتغطية مصاريف دراسة أبناءها بالخارج قام البريد التونسي بالشراكة مع  ويسترن يونيون بتفعيل خدمة تحويل الأموال من تونس إلى باقي أنحاء العالم. هذه الخدمة ستتيح للعائلات تحويل الأموال إلى أبنائهم الطلبة من خلال مكاتب البريد التونسي نحو أكثر من 520 ألف مكتبا من مكاتب ويسترن يونيون موزعة على أكثر من 200 بلد.

منذ أكثر من 15 عاما وفي أكثر من 1300 مكتب بريد موزع في كامل الجمهورية كانت خدمات ويسترن يونيون تقوم فقط على استقبال التحويلات حيث ستشكل خدمة الارسال الجديدة حلا مثاليا من شأنه تحويل الأموال لفائدة الطلبة بالخارج خلال دقائق* معدودة خصوصا وأن الشعار الذي طالما تبنته ويسترن يونيون  يقوم على تقديم التعليم على أنه الحل.

أكثر من 30بالمائة من الأموال المحولة والمرسلة عبر ويسترن يونيون مخصصة للتعليم. الأمر يعد إيجابيا وحاسما في خلق تحسينات اقتصادية وتكوين يد عاملة جيدة للمستقبل. حسب الأمم المتحدة فإن التعليم عالي الجودة هو من ضمن سبعة عشرة أولوية مضمنة داخل برنامج سنة 2030 للتنمية المستدامة.

قبل الشروع في عمليات الارسال ضمن الخدمة الجديدة يمكن لكل العائلات المعنية، التوجه الى المكاتب البريدية أو الإدارة  الجهوية للبريد القريبة منها قصد الحصول على أكثر معلومات وتوضيحات.

 

 

عن carre_lepoint

شاهد أيضاً

الجزائر : تغلق مجالها الجوي امام الطائرات المدنية والعسكرية المغربية

لوبوان تي ان : اعلنت الرئاسة الجزائرية، مساء الأربعاء 22 سبتمبر، إثر اجتماع للمجلس الجزائري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *