أحداث

وزير السياحة يجتمع بالمندوبين الجهويين للسياحة

عقد وزير السياحة محمد المعز بلحسين، يوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021، جلسة عمل عبر تقنية التواصل عن بعد، مع المندوبين الجهويين للسياحة وذلك لتدارس السبل المثلى لحسن سير النشاط السياحي خلال الفترة المقبلة والتي تتزامن مع العطلة المدرسية ونهاية رأس السنة الميلادية وما تشهده هذه المحطات من حركية سياحية من الداخل ومن الخارج.

كما خصصت جلسة العمل للإطلاع على سير نشاط هذه المندوبيات والمجهودات المبذولة لحسن سير النشاط السياحي مع تسليط الأضواء على أهم الإشكاليات التي تعترضهم في تسيير شؤونهم وتنفيذ مختلف برامجهم وتقديم مقترحات وحلول لتجاوز هذه الإشكاليات.

وأكد الوزير، بالمناسبة، على ضرورة بذل المزيد من الجهود خاصة على مستوى متابعة تطبيق مقتضيات البروتوكول الصحي للسياحة التونسية وتفعيل المرسوم عدد 1 المتعلق بجواز التلقيح الخاص بفيروس سارس كوف-2 لما في ذلك من أهمية في المحافظة على سلامة العاملين في القطاع وكذلك حرفاء المؤسسات السياحية من الداخل ومن الخارج ولبعث رسائل طمأنة بأن تونس وجهة سياحية آمنة صحيا ووبائيا. 

كما دعا الوزير المندوبين الجهويين للسياحة الى مزيد اليقظة ومتابعة عمليات المراقبة على مستوى مدى تطبيق منظومة التأمين الذاتي بالمؤسسات السياحية ومدى تأمينها لخدمات ذات جودة عالية وانخراطها في المحافظة على المحيط والنظافة وغيرها من المسائل التي تساهم في الترويج للوجهة التونسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى