حظر الجولان.. العودة إلى التوقيت العادي

لوبوان تي آن:

أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي في ندوة اليوم السبت 10 أفريل 2021، أنّه استجابة لطلب رئيس الجمهورية قيس سعيد، وتفاعلا مع الواقع الاجتماعي تم إدخال تعديلات في الاجراءات التي أعلنت عنها اللجنة العلمية مؤخّرا، حيث تم تعديل توقيت حظر الجولان ليصبح من الساعة العاشرة ليلا إلى غاية الخامسة صباحا

وأكّد أنّ الوضعية الوبائية اليوم خطيرة جدا، بعد تسجيل تحكّم نسبي في مسار الوباء في الفترة الفارطة، والامر لم يكن اعتباطيا بل كان بفضل عمل اللجنة العلمية والحكومة.

وأرجع الانتشار الكبير للعدوى بفيروس كورونا إلى عدم التزام المواطنين بالاجراءات الوقائية وعدم التزام أصحاب المحلات والمقاهي والمطاعم بالبروتوكولات الصحية.
كما أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي عن اقرار مساعدات اجتماعية لفائدة العائلات المعوزة سيتم صرفها خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، بالاضافة إلى تدخلات الاتحاد التونسي للتضامن وتبلغ ميزانية التدخل المرصودة للوزارة والاتحاد 4.6 مليون دينار خلال شهر رمضان.

واكّد المشيشي العمل على التحكم في أسعار الخضر والغلال واللحوم والدواجن خلال شهر رمضان من خلال تركيز نقاط البيع من المنتج الى المستهلك وايضا تطبيقة الكترونية للاعلان عن الاسعار والتبليغ عن التجاوزات.

شاهد أيضاً

مرسوم جديد لتنظيم مهنة المحاماة

لوبوان تي ان :  علم موقع “ لوبوان” أنه من المنتظر أن يصدر في الأيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.