أحداث

الاميرال العكروت :لن أسقط في الانخراط في السياسات الرثة التي تشتغل بالمؤامرات والاشاعات السخيفة …

لوبوان تي إن :

أفاد الأميرال كمال العكروت، اليوم الأحد 11 أفريل، 2021، أنّه ”لن ينساق ابدا في الانخراط في “السياسات الرثة” التي تشتغل بالمؤامرات والإشاعات السخيفة وهتك الأعراض” وذلك ردا على الاتهام الذي وجهته له عبير موسى

واشار في تدوينة له هذا نصها
”أنا مواطن تونسي حرّ، عملت طيلة حياتي تحت راية الوطن بشرف وعزة وأمانة، ولا راية لي إلا راية الوطن. أتقاسم نفس الأهداف مع مجموعة نيرة من النساء والرجال والشباب الذين يرغبون في إصلاح وطنهم و أتشارك معهم في أفكار حقيقية وإصلاحية هادفة نطمح لتجسيدها في برنامج واضح للشعب التونسي وهدفنا اقتلاع بلادنا من مخالب الظلاميين والانتهازيين والعابثين والفاسدين”.

وأضاف: ”بالنسبة لي التعبير والعمل من اجل تونس المهابة والمزدهرة ليس امتيازا لأحد، بل هو حقّ وواجب مقدّس محمول عليّ وعلى الوطنيين والديموقراطيين بمختلف
مشاربهم ورؤيتي لتونس هي تونس التقدم والنماء والديمقراطية وقيم الجمهورية وليست تونس التي تسير إلى الخلف، تونس المرهونة، والسيادة المنقوصة، تونس الاعانات المذلّة”.

وشدّد على أن العمل السياسي الحزبي ليس من اهتمامته قائلا: ”أريد أن أحافظ على حريتي في القول وفي العمل مع الوطنيين والديمقراطيين والتقدميين مهما كانت مواقعهم”.

وختم قائلا : ”لن أسقط أبدا في الانخراط في السياسات الرثة التي تشتغل بالمؤامرات والاشاعات السخيفة وهتك الأعراض…الانحطاط ليس قدرنا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى