إطلاق النسخة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي

تونس 16 ديسمبر 2020 –في الفترة الفاصلة بين 14 و 18 ديسمبر 2020 ستحتضن العاصمة التونسية النسخة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي و ذلك بعد دورة أولى أقيمت سنة 2019 و حملت شعار “الحريف ..مركز الاهتمام ” . النسخة الجديدة ستكون بدورها تأكيدا على سعينا المتواصل نحو توثيق الصلة مع الحرفاء.

ستعمل فرق العمل في ” طوطال ” و خلال الدورة الحالية على تجسيد مختلف الوعود و الالتزامات السابقة للشركة في جو من التبادل و الاستماع  بالتعويل على القرب من خلال لقاءات من الحرفاء. اللقاء سيكون فرصة هامة و متجددة لـ ” طوطال تونس ” حتى تأكد لحرفائها أنهم يشغلون أعلى سلم الاهتمام لديها.

اللقاء سيشكل و إلى حد بعيد فرصة جديدة للاستماع الى الحرفاء و التعرف على مشاغلهم الأمر الذي نجده هاما و فعالا في تحديدنا المستقبلي لقائمة المنتجات التي تلبي هذه الطلبات كما و كيفا.

الدورة الثانية و التي تدور في أجواء استثنائية تخيم عليها آثار و ملامح الحالة الوبائية المترتبة عن انتشار فيروس ” كوفيد 19 ” المستجد ستكون مجالا للتأكيد على أن الحريف يرتقي اليوم إلى رتبة ” الشريك ” المحلي المميز.

بحسب السيد ” عبدالسلام غنيمي” المدير العام لـ ” طوطال تونس ” فإن نجاح الدورة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي هو ثمرة تجند فرق العمل و تآزرها خصوصا في زمن الأزمات و الصعوبات .

حول طوطال تونس

هي فرع من فروع مجموعة طوطال الطاقية المتعدة . الفرع الذي يتواجد بتونس منذ أكثر من 70 عاما هو عنصر أساسي فيها داخل سوق المواد البترولية حيث يعمل على تزويد محطات الوقود و الحرفاء الصناعيين كما يعمل على توفير مواد التشحيم و تزويد الطائرات و توفير غاز البترول السائل.

أكثر من 300 شخص يعملون في فرع طوطال تونس بينما يوفر وجود الفرع في البلاد أكثر من 4000 فرصة عمل بشكل غير مباشر. توفر ” طوطال تونس ” أكثر من 800 طن من المواد البترولية بشكل سنوي حيث تتوزع النشاطات على ثماني مناطق صناعية و أكثر من مائة و ستون محطة خدمات موزعة على كامل التراب التونسي.

حول قسم التسويق والخدمات بطوطال : 

يعمل قسم التسويق والخدمات في طوطال على تطوير وتوزيع المنتجات المستخرجة من البترول بالإضافة إلى تأمين كل الخدمات التي قد ترتبط بها.

تبلغ الطاقة التشغيلية لطوطال أكثر من 32.000 موظفا موزعين في 107 دولة وتتوزع منتجاتها وخدماتها في 150 دولة. يستقبل قسم التسويق والخدمات وبشكل يومي أكثر من 8 مليون حريفا كل يوم في شبكاتها التي تضم أكثر من 15600محطة خدمة في 71 دولة.

طوطال هي اليوم رابع أكبر موزع لزيوت المحركات على مستوى العالم وهي أكبر موزع للمنتجات البترولية في أفريقيا. يحرص القسم التجاري في طوطال اليوم على تطوير إنتاجيته في 50 موقعا في جميع أنحاء العالم حيث يتم تصنيع مواد التشحيم والبيتومين والمضافات والوقود والسوائل الخاصة.

حول  مجموعة طوطال

طوطال هي مجموعة عالمية و كونية للطاقة تصنف اليوم ضمن الصف الأول في ترتيب الشركات البترولية و الغازية الدولية و هي علاوة على ذلك واحدة من أهم مستثمري الطاقة الشمسية رفقة ” صان باور ” و”طوطال الشمسية ” حيث  يتجند أكثر من  مائة ألف متعاون لضمان طاقة متاحة للجميع بشكل أقل تلوثا و بنجاعة أكبر .

حاضرة في أكثر من 130 دولة تضع طوطال اليوم كل إمكانياتها حتى تكون نشاطاتها مرفقة بانعكاسات إيجابية على المستويات الاقتصادية و الاجتماعية و على البيئية.www.total.com

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

فرصة للفوز بعملات ذهبية تتجاوز قيمتها 50 ألف دولار للفائزين في “فعالية القسائم الذهبية” من جارينا

جارينا تطلق فعالية القسائم الذهبية احتفالاً بعيد الأضحى، حيث يمكن الفوز بـ 8 غرامات حقيقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *