السبت , سبتمبر 25 2021
الرئيسية / شركات ومؤسسات / MG Motors تعلن عن إعادة فتح فضاءاتها

MG Motors تعلن عن إعادة فتح فضاءاتها

تونس-1 ماي 2020 –على اثر قرار السلطات التونسية المرور نحو الحجر الصحي الموجّه بعد فترة من الحجر الصحي الشامل وذلك بداية من يوم 4 ماي 2020، تعلن MG Motors عن استئناف أنشطتها مع اتخاذ جميع التدابير الصحية للحفاظ على سلامة أعوانها وحرفائها.

وفي هذا الإطار، قررت الشركة تنظيم العودة التدريجية للنشاط والتي ستكون في البداية عبر فريق مصغر مع ضبط مواعيد العمل والتي ستكون من الاثنين إلى الجمعة من 9.00 إلى 13.00 مع إعادة فتح فضاءات العرض والاستئناف الكلي لنشاط الخدمات السريعة والصيانة (SAV) وذلك وفق نظام المواعيد المسبقة بهدف ضمان أقصى درجات السلامة للحرفاء.

وتعلن MG Motors كذلك، في مثل هذه الظروف الاستثنائية، عن وضع إجراءات سلامة صحية صارمة بالنسبة لفرقها وحرفائها وفق تعليمات وزارة الصحة من ذلك:

  • تعقيم جميع السيارات الداخلة والخارجة من فضاء الخدمات السريعة والصيانة
  • وضع على ذمة فرقها جال التعقيم، قفازات، كمامات قابلة للغسل والاستعمال المتكرر، بدلات خاصة…
  • وضع جال التعقيم في متناول وعلى ذمة جميع الحرفاء.
  • قياس حرارة عن بعد لكل شخص يستعد لدخول فضاءات أو مستودعات الخدمات السريعة والصيانة.

مع التذكير أن MG Motors تبقى على ذمتكم  للاستجابة على جميع استفساراتكم سواء عبر الرقم الهاتفي  (+216)31342020 أو عبر البريد الالكتروني: contact@mgmotors.tn.

كما سنعمل على اطلاعكم وإعلامكم بآخر التطورات فيما يتعلق بنشاطنا عبر صفحتنا على فايسبوك وانستغرام.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد أورنج تونس وبدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange ترافق وتدعم الأشخاص المصابين بالتوحد وعائلاتهم عبر التطبيقة المبتكرة Tsara البيداغوجية والتعليمية

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج المدارس الرقمية ومخابر FabLabs التضامنية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *