الإثنين , سبتمبر 20 2021
الرئيسية / شركات ومؤسسات / الغرفة النقابية الوطنية لمعلبي الزيوت الغذائية تستنكر

الغرفة النقابية الوطنية لمعلبي الزيوت الغذائية تستنكر

تعرب الغرفة النقابية الوطنية لمعلبي الزيوت الغذائية التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية عن استنكارها الشديد لتعمد برنامج في  إحدى الإذاعات  صباح يوم الاثنين  6 أفريل 2020 نشر فيديو يسئ لمصانع الزيت النباتي المدعم والتعليق عليه وتوجيه الاتهامات لأحدى المؤسسات وللقطاع ككل، دون الرجوع إلى كل الأطراف المعنية  بهذه المسألة ودون التثبت من مدى صحة الخبر وخلفياته، بحثا عن الإثارة وفي تجاوز لمبادئ الممارسة  الإعلامية السليمة.
 وتعتبر الغرفة النقابية الوطنية لمعلبي الزيوت الغذائية أن ما جاء في هذا البرنامج  يمثل إساءة كبيرة لقطاع  ما فتئ يساهم في الدورة الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا برغم المصاعب التي بات يواجهها في الفترة الأخيرة مما يهدد العديد من المؤسسات الناشطة فيه بالإفلاس.
وتؤكد الغرفة للرأي العام الوطني أن القطاع  يعمل منذ نصف قرن في ظل الاحترام الكامل لمعايير الجودة وتحت مراقبة لجنة فنية متكونة من 5 وزارات برئاسة وزارة الصناعة “الإدارة العامة للصناعات الغذائية” سهرا على توفير أقصى معايير الجودة للزيت المدعم.
كما تعبر الغرفة عن دعمها لكل الناشطين في القطاع وتدعوهم إلى مواصلة التزامهم بتوفير أحسن الظروف الصحية والفنية في مؤسساتهم في إطار واجبهم الوطني واحتراما للمستهلك التونسي .

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد أورنج تونس وبدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange ترافق وتدعم الأشخاص المصابين بالتوحد وعائلاتهم عبر التطبيقة المبتكرة Tsara البيداغوجية والتعليمية

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج المدارس الرقمية ومخابر FabLabs التضامنية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *