الإثنين , سبتمبر 20 2021
الرئيسية / شركات ومؤسسات / مبيعات تلفزيون”OLED” من “آل – جي” تحقق رقما قياسيّا وتبلغ مليون وحدة في ثلاثة أشهر

مبيعات تلفزيون”OLED” من “آل – جي” تحقق رقما قياسيّا وتبلغ مليون وحدة في ثلاثة أشهر

لأول مرة بلغت مبيعات أجهزة تلفاز”OLED”  من ” آل – جي ” مليون وحدة خلال  ثلاثة أشهر فقط . وقد تجاوزت مبيعات شركة “آل- جي ”  المتراكمة ثمانية ملايين وحدة في حين أن مجموعة ” OLED ” تنمو لتصل إلى 19 عضوا في الجملة .

وقدمت  ” آل – جي إلكترونيكس ” في صالون “CES 2020 ” المخصص للابتكارات التكنولوجية جودة صورة لا مثيل لها وتصميم تلفزيونها ” OLED ” الجديد (بترخيص من آل – جي ).

وحسب شركة دراسات السوق” IHS Markit” بلغ إجمالي مبيعات أجهزة تلفزيون” OLED” في الثلاثي الأخير من العام الماضي 1.109 مليون وحدة وهذا ما جعل العدد الجملي لأجهزة تلفزيون” OLED ” التي بيعت يصل إلى 8.244 مليون وحدة منذ سنة 2013 .

وعلى هذا الأساس استأثرت” آل – جي إلكترونيكس” الشركة الرائدة في مجال أجهزة تلفزيون ” OLED” بأكثر من 50 بالمائة من السوق حيث باعت خمسة ملايين وحدة حتى الآن وحوالي 0.6 مليون وحدة في الثلاثي الأخير من عام 2019.

وقد صرّح مسؤول من ” آل – جي ” قائلا : “يمثلتلفزيون” LG OLED ” أكثر من 65 بالمائة من المبيعات المتراكمة. وبصفتها أول شركة تنتج أجهزة تلفاز”OLED” ذات الشاشة الكبيرة ستكون “آل – جي ” قاطرة النمو المستمر للسوق وستؤكد من جديد مكانتها كرائدة في المجال الصناعي . “.

وفي العام الماضي تم بيع حوالي 200 مليون وحدة في سوق التلفزيون العالمي. ومن بين هذه المبيعات نجد أجهزة تلفزيون” OLED ” التي بلغت ثلاثة ملايين وحدة أو ما يقارب واحدا بالمائة من إجمالي مبيعات السوق.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد أورنج تونس وبدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange ترافق وتدعم الأشخاص المصابين بالتوحد وعائلاتهم عبر التطبيقة المبتكرة Tsara البيداغوجية والتعليمية

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج المدارس الرقمية ومخابر FabLabs التضامنية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *