الأربعاء , سبتمبر 22 2021

سوسة في 21 نوفمبر 2019- في اطار مشروعها للتوسع في تونس، تعلن فناك دارتي بالشراكة مع مناج تاك، عن افتتاح مغازتيين جديدتين فناك و دارتي في قلب المركز التجاري مول سوسة و ذلك يوم الجمعة 22 نوفمبر.

على مساحة جملية تبلغ 1500 متر مربع توفر مغازات فناك و دارتي سلعا ثقافية و ترفيهية و اجهزة تكنولوجية و اجهزة منزلية.

تمتد مساحة مغازة فناك سوسة على مساحة 800 متر مربع و قد خصص الجزء الاول من المغازة للكتاب حيث يوفر قرابة 25 الف عنوان باللغات الثلاثة الفرنسية و العربية و الانقليزية موزعة بين الادب و الرسومات و كتب الفنون. اضافة الى ركن مخصص للناشر التونسي، ليمثل بالتالي اكبر فضاء ثقافي في جهة الساحل. الهدف: المساهمة في الاشعاع الثقافي بجميع اشكاله.

اما الجزء الثاني من مغازة فناك فهو مخصص للمنتجات التكنولوجية المبتكرة ( اجهزة كمبيوتر، هواتف، اجهزة صوت و فيديو و صورة..)

اضافة الى ذلك سيتم ارساء خدمة حجز التذاكر،لشراء و سحب التذاكر للعروض الثقافية و المهرجانات و المناسبات الخاصة. كما تم تخصيص فضاء للمنتديات لاحتضان الفعاليات الثقافية و المناقشات الثقافية.

اما مغازة دارتي فتمتد على مساحة 700 متر مربع و توفر جميع المنتجات و الاجهزة المنزلية، صوت و صورة ووسائط متعددة و هواتف… العديد منها حاملة لعلامات تجارية حصرية. و يتميز تصميم المغازة بالطابع التسويقي القوي و المبتكر. يمكن للحرفاء الاستفادة من خبرة الفريق العامل بالمغازة الذي تم تدريبه خصيصا لتقديم النصح و الارشاد.

و تؤكد دارتي انها تولي اهمية كبرى لخدمات ما بعد البيع بفضل خبرة فريق عملها.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

تونس تدين التفجير الإرهابي بكابل

لوبوان تي ان : ادانت تونس بشدة التفجير الإرهابي الذي وقع بمحيط مطار كابول وأسفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *