الأربعاء , سبتمبر 22 2021
الرئيسية / شركات ومؤسسات / MINASSA ، تتخذّ من المدينة العتيقة بتونس مقرّا لها

MINASSA ، تتخذّ من المدينة العتيقة بتونس مقرّا لها

بعد أربعة أشهر من العمل في الكواليس ومرافقة الدفعة الأولى المتكونة من إحدى عشر شركة ناشئة في المجال الثقافي والإبداعي، آن الأوان لMINASSA ،حاضنة المشهد الثقافي والإبداعي التونسي، أن تخرج للعلن.

تمّإطلاق MINASSA في 23 أكتوبر بقلب المدينة العتيقة بتونس. ويهدف البرنامج الذي تقودهINCO  بدعم منDROSOS  إلى مرافقة مبدعي الغد ومساندة الصناعات الثقافيّة والإبداعيّة بتونس.

وكانت فرصة لباعثي المشاريع لعرض إبداعاتهم بطريقة فريدة بحضور السيّد نيكولا آزار NicolasHazard رئيسINCO  و السيّد فراس موازيني مدير مؤسّسة DROSOS المغرب- تونس.

ويتضمّن البرنامج مسارا عبر أزقّة المدينة العتيقة تتخلّله عروض مسرحيّة يتبعها حفل تدشين وتصريحاتلكلّ من السيّد نيكولا آزار NicolasHazard رئيسINCO  و السيّد فراس موازيني مدير مؤسّسة DROSOS المغرب- تونس والسيّد أنس صبّاغ رئيسMINASSA وأخيرا تدخّلات المبدعين الإثني عشرة من باعثي المشاريع من الدفعة الأولى لمنصّةMINASSAوزاربعد ذلك المدّعون الحاضنة وتعرّفوا على إبداعات الشركات الناشئة حول بوفيه أُعدّ للغرض.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد أورنج تونس وبدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange ترافق وتدعم الأشخاص المصابين بالتوحد وعائلاتهم عبر التطبيقة المبتكرة Tsara البيداغوجية والتعليمية

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج المدارس الرقمية ومخابر FabLabs التضامنية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *