الثلاثاء , سبتمبر 21 2021
الرئيسية / أحداث / ماهر مذيوب :يرفع قضية في التحيل ضد المرشح للرئاسية حاتم بولبيار

ماهر مذيوب :يرفع قضية في التحيل ضد المرشح للرئاسية حاتم بولبيار

لوبوان تي ن:

رفع النائب عن حركة النهضة ماهر مذيوب اليوم 19 أوت 2019 شكاية وقضية عدلية في التحيل ضدّ المترشح للرئاسية والمستقيل من حركة النهضة حاتم بولبيار.

وأكد مذيوب في تدوينة على حسابه الشخصي أنه ” تقدم هذا الصباح بتوضيح و شكوى  لرئيس و أعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أكد فيها أنه قام بتزكية المترشح إلياس الفخفاخ للانتخابات الرئاسية المبكرة دون غيره”

 ونفى مذيوب قطعيا في توضيحه للهيئة ” أن يكون قد زكى أو وقع للمدعو بولبيار”على حد تعبيره.

وأشار إلى أن ” محاميه الأستاذ نبيل بلحسن تقدم بشكاية ضد بولبيار ومن معه من أجل تتبعه للأفعال الخارجة عن القانون التي اقترفها في حقه”.

يذكر أن قائمة النواب المزكين لمترشحين للرئاسية التي نشرتها الهيئة كانت قد أظهرت أن مذيوب قام بتزكية حاتم بولبيار  وإلياس فخفاخ في نفس الوقت للرئاسية وهو ما يمنعه الفصل 41 من القانون الانتخابي.

للإشارة فإن مذيوب  هو نائب بمجلس نواب الشعب عن دائرة العالم العربي وبقية دول العالم.

تقدم النائب عن حركة النهضة ماهر مذيوب اليوم 19اوت 2019بشكاية في التحيل ضد المترشح للرئاسية والمستقيل من حركة النهضة حام بولبيار وقد ذكر الشاكي في تدوينة له انه تقدم هذا الصباح بتوضيح وشكوى لرئيس و أعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أكد فيها أنه قام بتزكية المترشح إلياس الفخفاخ للانتخابات الرئاسية المبكرة دون غيره.

 ونفى مذيوب قطعيا في توضيحه للهيئة ” أن يكون قد زكى أو وقع للمدعو بولبيار”على حد تعبيره وأكد أن  محاميه الأستاذ نبيل بلحسن تقدم بشكاية ضد بولبيار ومن معه من أجل تتبعه للأفعال الخارجة عن القانون التي اقترفها في حقه.

 هذا ودعا أنيس الجربوعي عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الاثنين المترشح للرئاسة حاتم بولبيار إلى سحب ترشحه والخروج من السباق الرئاسي وتابع أن 3نواب تقدموا بشكايات للهيئة بخصوص عدم تزكيتهم للمترشح حاتم بولبيار من ضمنهم ماهر مذيوب الذي أكد انه وقع تدليس إمضائه وطالب بالتوجه إلى القضاء كما كشف إلى أن عدد الشكايات التي تقدم بها المواطنون في كامل تراب الجمهورية بلغت 94شكاية .

هاجر وأسماء

عن asmahajer

شاهد أيضاً

الخرايفي :يمكن للنيابة العمومية اثارة دعوى ضد الغنوشي والعيادي والخليفى

لوبوان تي ان :  تعقيبا على مشاركة كلّ من الناطق الرسمي باسم حركة النهضة فتحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *