السبت , سبتمبر 25 2021
الرئيسية / أحداث / ماهر شعبان بعد ترأسه لقائمة النداء صفاقس1: “ترشحي لمسة وفاء للباجي قائد السبسي”

ماهر شعبان بعد ترأسه لقائمة النداء صفاقس1: “ترشحي لمسة وفاء للباجي قائد السبسي”

لوبوان تي آن- قدم السيد ماهر شعبان رئيس مجمع شعبان وصاحب مركز تونيزيا مول وشركات المقاولات،  قائمة نداء تونس بدائرة صفاقس 1التي يترأسها.

والسيد ماهر شعبان  هو اصيل دائرة صفاقس 1 معتمدية ساقية الدائر وهو رجل اعمال ساهم في انجاز عديد المشاريع العمرانية بالجهة وهو بصدد انجاز اكبر مركز تجاري تونيزيا مول صفاقس.

عرف عن السيد ماهر شعبان اسهامه الفاعل في بعث عديد المشاريع الاقتصادية بالجهة ومساهمته الناجعة في دفع القطاع الخاص وتشغيل حاملي الشهادات العليا من مهندسين وكوادر.

وان هذا الترشح يترجم مدى تجذر ماهر شعبان في جهة صفاقس وغيرته عليها حتى تكون صفاقس دائما قلعة للاقتصاد الوطني ورمزا لديناميكية القطاع الخاص ولحب العمل والنجاح .

ان حركة نداء تونس باختيارها للسيد ماهر شعبان  رئيسا لقائمة صفاقس 1 دليل على حرص هذا الحزب على ترشيح ابرز  الكفاءات في الجهة ادراكا منه ان المرحلة  القادمة هي مرحلة الاقلاع الاقتصادي بامتياز وان لرجال الاعمال دور طلائعي في تحقيق هذا الاقلاع.

وحول هذا الترشح ذكر السيد ماهر شعبان لـ “لوبوان” : ” أنا وقبل كل شيئ قيادي من قيادات نداء تونس متمسك بمبادئ الحزب التي ارساها الرئيس الراحل مؤسس نداء تونس محمد الباجي قائد السبسي الذي كان له شرف بعث هذا الحزب الكبير الذي يحمل تطلعات الشعب التونسي نحو مزيد التقدم والازدهار في ظل نظام جمهوري ديمقراطي… وترشحي هو لمسة وفاء لهذا الزعيم الخالد الذي اعطى لتونس الكثير في زمن صعب ونحن مقرون العزم على مواصلة رسالته التي بدأها وهدفه الذي وضعه من اجل تونس اولا واخيرا”.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

الجزائر : تغلق مجالها الجوي امام الطائرات المدنية والعسكرية المغربية

لوبوان تي ان : اعلنت الرئاسة الجزائرية، مساء الأربعاء 22 سبتمبر، إثر اجتماع للمجلس الجزائري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *