الإثنين , سبتمبر 27 2021
الرئيسية / أحداث / المستشار الإعلامي للرئيس الراحل فراس قفراش ينعاه بحرقة …

المستشار الإعلامي للرئيس الراحل فراس قفراش ينعاه بحرقة …

لوبوان تي ﺁن:

بكل تاثر كتب المستشار الإعلامي للرئيس فراس قفراش تدوينة عبر فيها عن ألمه للفراق المفاجئ لرئيس الدولة في عيد الجمهورية الذي كان احد بناتها واحد جنودها والمدافع الشرس عن مكتسباتها وعن الدولة ومؤسساتها واضاف انه تمنى لو أضيف يوما واحدا في عمر رئيس الجمهورية حتى يرى حجم حب الشعب التونسي له وتقدير العالم له ورائحة التاريخ الذي يفوح بانجازاته بعد ان كان منذ شهر باعتباره مستشار ا اعلاميا يبحث عن طريقة ما لإخفاء كلاما موجعا تجرأت به بعض الاطراف وتجرأت على شخص رئيس الدولة عن جهل منها بهذا الصرح الذي هوى وفيما يلي نص التدوينة :


“سيّد الرئيس.. غدوة مانيش باش نشوفك.. غدوة ماكش باش تجي للبيرو الصباح.. تمنّيت نشوفك آخر مرة غدوة وتجي juste “ساعة من زمان باش نقرالك شويّة من les hommages اللّي قاعدين يتكتبوا عليك، تدوينات شخصية متع توانسة ما انتخبوكش، شهادات مؤثّرة، بيانات دول ومنظمات وطنية ودوليّة.. برشه برشه كلام باهي سيّد الرئيس.. والله فوق ما تتصوّر.. أنا اللّي كنت شهر إلتالي نبدى نتغَصْور الصباح ونفركس على مقال إيجابي واحد نجّم نعدّي بيه ال revue de presse متع الصباح باش ما نكّثرش عليك وفِي كثير من الأحيان باش ما نوجعكش..

سيّد الرئيس أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه.. نهار عيد الجمهورية.. قرّرت ونفّذت وعملت إلّي في مخّك.. كيف العادة.. من غير ما تستشيرنا.. نحترموا قرارك سيّد الرئيس.. لكن الوجيعة كبيرة.. كبيرة برشه سيّد الرئيس”.

هاجر وأسماء ..

عن asmahajer

شاهد أيضاً

الجزائر : تغلق مجالها الجوي امام الطائرات المدنية والعسكرية المغربية

لوبوان تي ان : اعلنت الرئاسة الجزائرية، مساء الأربعاء 22 سبتمبر، إثر اجتماع للمجلس الجزائري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *