الأربعاء , سبتمبر 22 2021
الرئيسية / أحداث / راشد الغنوشي : لو شاءت النهضة ما كانت لعبير موسى أن تكون …

راشد الغنوشي : لو شاءت النهضة ما كانت لعبير موسى أن تكون …

لوبوان تي ن:

خلال حوار أجراه رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي  في برنامج على قناة حنبعل رد هذا الأخير على تصريحات رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسى التي اتهمت فيهها حركة النهضة بأنها حاضنة سياسية للارهاب ونوه بان حركة الهضة هي من منحت ترخيصا لحزب عبير موسى ولولا النهضة لما كانت موسى وحزبها في الساحة السياسية الآن حيث قال “لو كانت حركة النهضة حاضنة إرهابية لما برزت عبير موسي، ولما كانت تونس بلدا آمنا”، مضيفا، ” لو شاءت النهضة ما كانت لعبير موسي أن تكون”، وفق قوله .

 أما حول التصريحات التي تلت تداول اشاعة وفاة رئيس الجمهورية بما فيها تصريحات رئيسة الحزب الحر الدستوري عبير موسي التي قالت ان حزبها يعتبر الرئيس رهينة ، اعتبر الغنوشي هذا التصريح بمثابة القنبلة وانه يتناغم مع “الخطة الاجنبية” التي قال انها كانت تهدف لايقاع الشعب التونسي في خالة هلع مشددا على ان موسي مشاركة في تخويف التونسيين وفي ايقاعهم في حالة شلل وارباك .

وحول مواقف عبير موسي ضد النهضة ، قلل الغنوشي من أهميتها مؤكدا أن تونس عكس الدول الاخرى مضيفا بالقول تونس أثبت انها عصية على الكيد والانخرام .. نحن تعاركو بالكلام وغيرنا بالبزوكة والصواريخ” .

وصرح ان امام خطاب موسي أمرين اثنين اما ان يستوعب الديمقراطية وتستوعبه او أن يجد نفسه على الهامش مبرزا ان تونس سفينة قادرة على استيعاب الجميع.

هاجر وأسماء

عن asmahajer

شاهد أيضاً

اسباب انقطاع البث عن خطاب سعيد على القناة الوطنية

لوبوان تي ٱن: أثار العطب التقنيّ الذي طرأ على خطاب رئيس الجمهورية المنقول مباشرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *