الإثنين , سبتمبر 27 2021
الرئيسية / شركات ومؤسسات / “شارب” تطلق روبوتا مميزا للعناية بالأطفال

“شارب” تطلق روبوتا مميزا للعناية بالأطفال

أعلنت شركة “شارب” عن إطلاقها النسخة المعدلة من روبوتات “RoBoHon” الصغيرة المخصصة للعناية بالأطفال.

وزودت هذه الروبوتات بكاميرات ومايكروفونات تتصل مع شبكات الإنترنت، تمكن الأهل من مراقبة الأطفال في المنزل، والتواصل معهم صوتيا أو عبر الفيديو.

وأضافت “شارب” لهذه الأجهزة المميزة نحو 30 تطبيقا، تمكنها من العمل كمنبه لإيقاظ الأطفال، أو كأداة لتذكيرهم بواجباتهم المنزلية وتلقينهم الدروس عبر مكبرات الصوت.

كما يمكن لـ “RoBoHon” الاتصال مع مختلف الأجهزة الإلكترونية عبر شبكات “WI FI” أو بلوتوث، وتلقّي الأوامر الصوتية من المستخدم لتشغيل تلك الأجهزة عن بعد.

وزوّد الشركة “RoBoHon” بمعالج “Snapdragon 430″، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة داخلية 16 غيغابايت، وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، فضلا عن شاشة صغيرة بمقاس 2.6 بوصة، وتقنيات خاصة تمكن من استخدامه كهاتف خلوي عند الحاجة.(روسيا اليوم)

عن carre_lepoint

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد أورنج تونس وبدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange ترافق وتدعم الأشخاص المصابين بالتوحد وعائلاتهم عبر التطبيقة المبتكرة Tsara البيداغوجية والتعليمية

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج المدارس الرقمية ومخابر FabLabs التضامنية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *