الإثنين , سبتمبر 27 2021
الرئيسية / رياضة / بايرن يعاقب ريبيري بسبب شريحة لحم ذهبية (فيديو)

بايرن يعاقب ريبيري بسبب شريحة لحم ذهبية (فيديو)

وجّه لاعب بايرن ميونيخ، الفرنسي فرانك ريبيري شتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنتقديه الذين استهدفوه بعد تناوله شريحة لحم ملفوفة في ورق من ذهب. وأعلن مسؤول في نادي بايرن ميونيخ فرض ”غرامة كبيرة” على اللاعب على خلفية هذه الشتائم.

 

وصرح المدير الرياضي للفريق البافاري البوسني حسن صالح حميدزيتش “تحدثت مطولا إلى فرانك وأبلغته أننا سنفرض عليه غرامة كبيرة. لقد قبلها”.

 

وأتت تصريحات المدير الرياضي لصحافيين خلال معسكر تدريبي يقام للفريق حاليا في الدوحة.

 

وأثار ريبيري (35 عاما) يوم السبت الماضي موجة من الانتقادات بعد الشتائم التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك في ردّه على انتقادات طالته على خلفية تناوله “شريحة لحم ذهبية” في مطعم الطاهي التركي الشهير نصرت غوكشيه في دبي.

 

ونشر ريبيري يوم الخميس فيديو قصير، جمعه بالنجم التركي حيث وضع الأخير أمامه شريحة لحم مغلفة بورق الذهب، قبل أن يقوم بتقطيعها ويفسح في المجال أمام اللاعب الدولي السابق لرش الملح عليها، وهي الحركة التي عرف بها الطاهي الشهير عبر مواقع التواصل.

 

وبعد الانتقادات التي طالت هذا “البذخ”، نشر ريبيري رسائل حادة اللهجة، توجه بها إلى “الحاسدين، الغاضبين”، قبل أن يورد عبارة نابية بحق “أمهاتكم، جداتكم، وكل شجرتكم العائلية”.

 

وتابع “أنا لا أدين لكم بشيء، نجاحي قبل أي شيء آخر هو بفضل الله”، مضيفا “بالنسبة إلي، لأقاربي والذين آمنوا بي، بالنسبة إلى الآخرين، أنتم لستم سوى حصى في جواربي”.

 

ووفق صحيفة “بيلد” الألمانية، سجل اللاعب الفرنسي الشريط في المطعم التابع للطاهي التركي في دبي. وكان الطبق عبارة عن شريحة لحم وزنها 400 غرام، مغلفة بورق الذهب. وذكرت الصحيفة أن سعر الشريحة التي تناولها ريبيري 1200 درهم ما يعادل 299 أورو.

 

*فرانس 24*

عن carre_lepoint

شاهد أيضاً

كأس تونس: اليوم سحب قرعة نصف النهائي

لوبوان تي آن: سيتم مساء اليوم سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس تونس للموسم الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *